تريندينغ| مباراة مع فريق مزيف.. ” كاظمة الكويتي” يتعرض للنصب في مصر

تريندينغ| مباراة مع فريق مزيف.. ” كاظمة الكويتي” يتعرض للنصب في مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريندينغ| مباراة مع فريق مزيف.. ” كاظمة الكويتي” يتعرض للنصب في مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريندينغ| مباراة مع فريق مزيف.. ” كاظمة الكويتي” يتعرض للنصب في مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فريق كاظمة الكويتي ضحية عملية “نصحب” في مصر.. كيف رد المتهم؟

تسببت مباراة ودية أعلن نادي كاظمة الكويتي أنه خاضها في مصر، أمام تليفونات بني سويف، في حالة من الجدل الشديد على منصات التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة عندما أعلن نادي كاظمة عبر موقعه، الخميس، خوضه مباراة ودية خلال معسكره التدريبي في مصر استعدادا للموسم الجديد، مشيرا إلى أنه فاز خلالها على تليفونات بني سويف 7-1.

لكن المفاجأة أن نادي تليفونات بني سويف نفى عبر صفحته على موقع “فيسبوك” خوض أي مباريات ودية، مؤكدا عدم صحة الأخبار التي تتحدث عن إقامة لقاء للفريق مع نظيره الكويتي.

وقال بني سويف عبر حسابه: “الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي الكاظمه الكويتي غير صحيحة. النادي لم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية، والجهة الراعية أكدت عدم وجود أي مباريات ودية مرتبة في هذا الوقت”.

وحذر النادي المصري من التعامل مع وكيل لاعبين يدعى “سيد رياض”، مؤكدا أنه انتحل صفة ممثل النادي ونظم مباراة ودية مع كاظمة الكويتي، ونشر النادي صورة لهذا الشخص التقطت خلال إقامة المباراة محل الجدل.

وثارت حالة من الجدل بشأن الواقعة، إلا أن النادي الكويتي أصدر بيانا توضيحيا أكد فيه أن ما جرى تتحمل مسؤوليته الشركة المنظمة، التي طالبها بالاعتذار الرسمي للناديين.

من ناحيته رد سيد رياض، وكيل اللاعبين، والمتهم بانتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف للعب مباراة ودية أمام فريق كاظمة الكويتي خلال معسكر الأخير بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال سيد رياض خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الكورة مع فايق” المذاع على شاشة “إم بي سي مصر 2”: “عندي شركة تسويق رياضي اسمها الرياض ومعايا تصريح، وبعمل مباريات تسويقية ودية منذ 10 سنين، وتلك الشركة كانت راعية لـ أندية سكر الحوميدية، والبطل الأوليمبي وعدة أندية كثيرة جدًا”.

وأضاف المتهم بانتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف: “مع نهاية كل عام من دوري الدرجة الثالثة والممتاز (ب)، بيبقى معايا لعيبة كتيرة مميزة من هذه الدوريات عارفني وعارفين أني مسمع كويس، وطلعت لاعيبة كتير للدوري الممتاز من خلال المباريات الودية التسويقية اللي بعملها باسم شركتي”.

أزمة النادي الكويتي وضعته أمام وابل من الانتقادات.

الناشط “مراد” قال في تعليقه: ” هذه الإدارة لاهي نافعة داخليا ولا هي فالحه خارجيا نادي تاسس أكثر من ٦٠ سنة وينصب عليه وين الإدارة والخبرة الإدارية خبرتكم بس دعم نادي علشان ياخذ الدوري عندكم الاتحاد المصري دقوا عليه تلفون ونسقوا معاه احنا لمن نلعب بالسكة نسأل عن الفريق لي نقابله”.

وفي تعليق آخر قال شمس الدين ما يلي: “المشكله مو بالنصب .. المشكله ان لاعبين من الشارع مجمعينهم ومجهولين على فريق يلعب بالدرجة الممتازة..وخلال ٩٠ دقيقة بس ٧ اجوال!”.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري أعلن موقفه حيال الأزمة مقررا عدم السماح لإجراء مباريات ودية لفرق خارجية دون إذن مسبق من الاتحاد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة