تريزيجيه أفضل من مرموش أمام الجزائر ولا بد من تحرر صلاح هجوميًا

تريزيجيه أفضل من مرموش أمام الجزائر ولا بد من تحرر صلاح هجوميًا
تريزيجيه أفضل من مرموش أمام الجزائر ولا بد من تحرر صلاح هجوميًا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه أفضل من مرموش أمام الجزائر ولا بد من تحرر صلاح هجوميًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه أفضل من مرموش أمام الجزائر ولا بد من تحرر صلاح هجوميًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن محمود حسن تريزيجيه لاعب مهم للغاية فى تشكيل منتخب مصر وقادر على خلق فرص هجومية رائعة للفراعنة اليوم أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية الأخيرة قبل تصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل.

وقال عبد الحميد بسيوني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” تريزيجيه أفضل من مرموش للبدئ اليوم أمام منتخب الجزائر، ومن الممكن الدفع ب مرموش فى الشوط الثاني، ولا بد على فيتوريا عدم التغيير فى الشكل الهجومي بوجود محمد صلاح ومصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

وأضاف بسيوني:” لا بد من مساندة من وسط الملعب والأطراف لخط الهجوم، وأن يكون منتخب مصر صاحب النزعة الهجومية والمبادرة اليوم فى الخط الأمامي، من أجل التسجيل بشكل مبكر أمام المنتخب الجزائري.

وتم:” لا بد على فيتوريا أن يكون هناك تحرر لـ محمد صلاح هجوميًا وأن اللاعب لم يكن له أى أدوار دفاعية مع مساندة من وسط الملعب لذلك أفضل البدء بـ زيزو.

ويذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب الجزائر اليوم ضمن المباريات الودية، بعدما حقق الفوز أمام منتخب زامبيا المباراة الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي من رأسية.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة