تركي آل شيخ ينشر صورة برفقة الهضبة عمرو دياب

تركي آل شيخ ينشر صورة برفقة الهضبة عمرو دياب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تركي آل شيخ ينشر صورة برفقة الهضبة عمرو دياب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تركي آل شيخ ينشر صورة برفقة الهضبة عمرو دياب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، صورة برفقة النجم عمرو دياب من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق بالرياض عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام “.

 

كتب معلقا:’ مع الغالي الهضبة 

 

كشف تركي آل شيخ نفاذ تذاكر الويك أند الأول لفيلم “ ولاد رزق” موجها رسالة خاصة إلى الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك “.

كتب معلقا:’ علمت الان ان اغلب تذاكر الويك اند الأول لفيلم ولاد رزق قد نفذت تماما  قبل ايام من عرض الفيلم…يا خوفي لا تدفع كتير يا عمرو اديب”.

 

وفي نفس السياق قام المستشار تركي آل شيخ بكتابه منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتب:” ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر… الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم… واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم… احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه اخر ٢٠٢٥م”. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة