تركي آل الشيخ يعلن عن نزال جديد بين أوزيك وفيوري

تركي آل الشيخ يعلن عن نزال جديد بين أوزيك وفيوري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تركي آل الشيخ يعلن عن نزال جديد بين أوزيك وفيوري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تركي آل الشيخ يعلن عن نزال جديد بين أوزيك وفيوري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الرياض ( العاصفة نيوز)

أعلن معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، عن إقامة النزال الكبير بين بطل العالم بلا منازع للوزن الثقيل الأوكراني “أولكسندر أوزيك” والبطل البريطاني “تايسون فيوري”، وذلك يوم السبت21 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

وأعرب معالي المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته باستضافة النزال الثاني لأبطال الوزن الثقيل الملاكمين “أوزيك” و”فيوري”، كجزء من “موسم الرياض 2024″، مؤكداً أن هذه فرصة لكلا الملاكمين لكتابة فصل جديد في تاريخ الملاكمة وتقديم ما يرغب الجميع في رؤيته، وذلك بعد إن شهد العالم نزال حلبة النار الذي أقيم في 18 مايو 2024 والذي جعل عشاق الملاكمة يرغبون في المزيد من المنافسات ذات الجودة العالمية العالية.

ويأتي هذا الإعلان المهم في عالم الملاكمة، بعد أسبوعين فقط من النزال الكبير “حلبة النار” “Ring Of Fire” الذي جمع الأوكراني أولكسندر أوزيك والبريطاني تايسون فيوري في الرياض، حيث توج أوزيك بعد 12 جولة بـ”قرار انقسام الحكام” في الفوز بلقب “بطل بلا منازع للوزن الثقيل” ونيل الألقاب الأربعةWBC ، WBA،WBO ،IBF، في حدث غير مسبوق في عالم الملاكمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة