تردد القنوات الناقلة لمباراة نامبيبا ضد تونس في تصفيات كأس العالم

تردد القنوات الناقلة لمباراة نامبيبا ضد تونس في تصفيات كأس العالم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تردد القنوات الناقلة لمباراة نامبيبا ضد تونس في تصفيات كأس العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تردد القنوات الناقلة لمباراة نامبيبا ضد تونس في تصفيات كأس العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يرغب مشجعو نسور قرطاج في معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري في تصفيات كأس العالم 2026.

ويحتضن ملعب “أورلاندو”، هذه المواجهة التي ستجمع بين منتخبي تونس وناميبيا اليوم الأحد في رابع جولات مرحلة المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال العالم.

موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في تصفيات كأس العالم

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة تونس ضد ناميبيا اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا في تصفيات كأس العالم

سيتم نقل وإذاعة مباراة تونس ضد ناميبيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC  SPORT 1HD.

قناة SSC SPORTS HD1 على القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة العرض: HD.

قناة SSC SPORTS HD1 على العرب سات

تردد القناة: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

جودة العرض: HD.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة