ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم عقب الفوز على بوركينا فاسو.. حلم التأهل يقترب

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم عقب الفوز على بوركينا فاسو.. حلم التأهل يقترب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم عقب الفوز على بوركينا فاسو.. حلم التأهل يقترب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم عقب الفوز على بوركينا فاسو.. حلم التأهل يقترب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تمكن منتخب مصر الأول لكرة القدم، من تحقيق الفوز على نظيره منتخب بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات غينيا بيساو، بوركينا فاسو، وجيبوتي، بالإضافة إلى منتخبي سيراليون، وإثيوبيا.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

1- منتخب مصر 9 نقاط

2- غينيا بيساو 5 نقاط

3- بوركينا فاسو 4 نقاط

4- سيراليون 4 نقاط

5- إثيوبيا نقطتان

6- جيبوتي دون نقاط
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة