ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على يونج بويز

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على يونج بويز

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على يونج بويز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على يونج بويز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز على نظيره فريق يونج بويز السويسري، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

فوز مانشستر سيتي على يونج بويز

وتمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على نظيره يونج بويز، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

ويقع فريق مانشستر سيتي، في المجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلا من لايبزيج الألماني، ويونج بويز، بالإضافة إلى فريق النجم الأحمر.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

1- مانشستر سيتي 9 نقاط.

2- لايبزيج 6 نقاط.

3- يونج بويز نقطة واحدة.

4- النجم الأحمر نقطة واحدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة