تذكرة قطارات شهرية تجذب الركاب في ألمانيا

تذكرة قطارات شهرية تجذب الركاب في ألمانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تذكرة قطارات شهرية تجذب الركاب في ألمانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تذكرة قطارات شهرية تجذب الركاب في ألمانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /برلين – د ب أ

قالت شركة السكك الحديد الألمانية (دويتشه بان)، إنها سجلت زيادة بواقع 28% في حركة السفر عبر القطارات الإقليمية منذ إدخال ما يطلق عليها تذكرة «دويتشلاند تيكت» قبل 12 شهراً. وقالت إيفلين بالا، عضو مجلس إدارة دويتشه بان، إن إدخال التذكرة شهد زيادة كبيرة في عدد المسافرين المحليين، واصفة إياها بـ«صاروخ للنقل الإقليمي».

 

وتسمح التذكرة التي تبلغ تكلفتها الشهرية 49 يورو لحاملها بالسفر لمرات غير محددة على شبكة دويتشه بان المحلية وعلى أغلب خدمات النقل العام المحلية.

 

وأعلنت دويتشه بان الشهر الماضي إجمالاً، نحو ثلثي ركاب خدمة النقل المحلية والإقليمية في دويتشه بان ممن يحملون تذكرة دويتشلاند تيكت، هم في الأساس عاملون.

 

وفي حين أن «كل رحلة ثانية» باستخدام التذكرة هي للمدرسة أو العمل، بحسب دويتشه بان، فإنها تثبت شعبيتها في عطلات نهاية الأسبوع، حيث إن الركاب الذين يستخدمون تلك التذكرة يسافرون أبعد ممن يشترون تذاكر الرحلة الواحدة بنسبة 20%.

 

وتحاكي جهات التشغيل في دول أخرى دويتشه بان، حيث أعلنت الخدمة الوطنية البرتغالية العام الماضي عن إدخال تذكرة بتكلفة 49 يورو وتعتزم الشركة الوطنية للسكك الحديد الفرنسية (اس ان سي اف) القيام بالمثل في الوقت المناسب لمواكبة استضافة باريس دورة الألعاب الأولمبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة