تدشين مشروع العيادات المجانية التخصصية بتريم

تدشين مشروع العيادات المجانية التخصصية بتريم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين مشروع العيادات المجانية التخصصية بتريم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين مشروع العيادات المجانية التخصصية بتريم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشنت جمعية الفرقان لخدمة القرآن بحضرموت ، أمس ، مشروع العيادات المجانية التخصصية للحفاظ الأطباء، الذي تنفذه مستشفى المرحوم عدنان العوجان ، بالتنسيق مع الملتقى التربوي والعلمي لحفاظ كتاب الله بالسويري، واشراف مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت.

ويتضمن المشروع الذي يستمر الى نهاية شهر ذي الحجة، تقديم خدمات المعاينة والفحوصات مجانا في تخصصات “الأطفال وحديثي الولادة، الأمراض الباطنية، العيون، المسالك البولية، والجراحة ” باشراف كادر طبي مؤهل من حفاظ كتاب الله الكريم.

وفي فعالية التدشين، أشاد القائم بأعمال مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء خالد العامري، بمبادرة الفرقان النوعية في مساندة الجهات الصحية، واقامة مثل هذه العيادات التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين لاسيما في هذه الأيام المباركة وفي ظل ظروف اقتصادية صعبة تشهدها البلاد.

فيما أوضح الأمين العام لجمعية الفرقان المهندس شوقي بامفروش، بأن هذا المشروع الخيري يأتي في اطار اهتمام الجمعية بالمجال المجتمعي وخدمة المواطنين ، مقدما الشكر والتقدير للأطباء الأخصائيين وكل المساهمين في انجاح المشروع.

حضر التدشين ، القائم بأعمال مدير ادارة الصحة العامة والسكان بمديرية تريم عمر عبدهود، وعضو المجلس المحلي بمديرية تريم المهندس عوض علوان، وعدد من الكوادر الصحية والشخصيات الاجتماعية والمهتمين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة