تدشين كنيسة “الأنبا صموئيل” بطما

تدشين كنيسة “الأنبا صموئيل” بطما

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تدشين كنيسة “الأنبا صموئيل” بطما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين كنيسة “الأنبا صموئيل” بطما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشن نيافة الأنبا إسحق أسقف طما، كنيسة القديس الأنبا صموئيل (المعترف) بمدينة طما.

شارك نيافته صلوات التدشين والقداس عدد من الآباء كهنة الإيبارشية.

ودُشِّن المذبح الرئيسي على اسم القديس الأنبا صموئيل، كما تم تدشين مذبحًا آخر على اسم السيدة العذراء بالطابق الأرضي في الكنيسة الملحقة، والتي تحمل طابعًا أثريًّا، إلى جانب عددًا من أيقونات الكنيسة والتي تحمل طابعًا أثريًّا أيضًا.

فى سياق اخر، اختتم مجمع كهنة إيبارشية ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية السيمنار السنوي الخاص بهم، أمس، والذي حمل شعار “بهاءً للإكليروس”، والذي أقيم في الفترة من الثامن والعشرين وحتى الثلاثين من مايو الجاري، في دير الشهيد مارمينا العجايبي بمريوط، بحضور نيافة الأنبا صليب أسقف الإيبارشية.

حاضر في السيمنار من أحبار الكنيسة، إلى جانب نيافة الأنبا صليب، صاحبا النيافة الأنبا مكاري الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الجنوبية، والأنبا هيرمينا الأسقف العام لكنائس قطاع شرق الإسكندرية، وعدد من الآباء الكهنة.

هذا ودارت محاضرات السيمنار حول موضوعات الرعاية والكهنوت.

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة