تدشين صرف اكرامية عيدالاضحى 1445هـ لكافة موظفي القطاع الحكومي مديرية وادي العين وحورة

تدشين صرف اكرامية عيدالاضحى 1445هـ لكافة موظفي القطاع الحكومي مديرية وادي العين وحورة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين صرف اكرامية عيدالاضحى 1445هـ لكافة موظفي القطاع الحكومي مديرية وادي العين وحورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين صرف اكرامية عيدالاضحى 1445هـ لكافة موظفي القطاع الحكومي مديرية وادي العين وحورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وادي العين وحورة ( العاصفة نيوز) متابعات

دشن المدير العام لمديرية وادي العين وحورة رئيس المجلس المحلي الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير اليوم بشركة العمقي وإخوانه للصرافة فرع وادي العين بمحافظة حضرموت مشروع اكرامية عيدالاضحى المبارك 1445هـ لكافة موظفي القطاع الحكومي بمديرية وادي العين وحورة بتمويل من مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية .

وجاءت هذه الاكرامية بعد رفع مناشدة من السلطة المحلية بالمديرية لمؤسسة وادي العين بصرفها لكافة موظفي المديرية وذلك لتحسين ظروفهم المعيشية في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد وتدني رواتبهم التي لا تفي بمتطلبات أسرهم لا سيما في استقبال عيد الاضحى المبارك .

وأشاد مدير عام مديرية وادي العين وحورة بجهود مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية ووقوفها المستمر الى جانب السطة المحلية وتقديم الاكرامية لهذه الشريحة الكبيرة في هذه الأوقات الحرجة إضافة إلى تدخلاتها في كثير من المجالات بالمديرية شاكراً رجال الخير والاحسان الداعمين لهذه المؤسسة .

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية محمد صالح باحفي أن الإكرامية سيتم صرفها عبر شركة العمقي للصرافة ابتداءً من عصر الخميس الموافق 13 يونيو الجاري .

مشيراً الى أن صرف الإكرامية للعام الثاني على التوالي يأتي ضمن إهتمام وحرص قيادة المؤسسة بالكادر الوظيفي وتحفيزهم لبذل مزيداً من الجهد والتفاني في العمل بالإضافة إلى تلبية الحد الأدنى من إحتياجاتهم ومتطلباتهم لاستقبال عيد الاضحى شاكراً ومثمناً دور رجال الخير والاحسان الداعمين بأموالهم في مثل هذه الأيام المباركة سائلاً الله أن يبارك لهم في أموالهم وذرياتهم .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة