تدشين حملة توزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة في المنصورة بدعم من الانتقالي

تدشين حملة توزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة في المنصورة بدعم من الانتقالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين حملة توزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة في المنصورة بدعم من الانتقالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين حملة توزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة في المنصورة بدعم من الانتقالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال التدشين، عبرت نيران سوقي، رئيسة هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عن ارتياحها لعملية تنظيم برنامج توزيع السلال الغذائية.

ودعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة، الأسر المستفيدة من السلال الغذائية التوجه إلى مقر المعهد المهني بالمديرية لاستلامها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة