تدشين حملة الرش اليرقي بوادي حضرموت

تدشين حملة الرش اليرقي بوادي حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين حملة الرش اليرقي بوادي حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين حملة الرش اليرقي بوادي حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء ، اليوم، بمدينة سيئون، حملة الرش اليرقي وإزالة بؤر توالد البعوض والتوعية المجتمعية لمكافحة الملاريا وحمى الضنك ، التي ينفذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا ، بتمويل من منظمة الصحة العالمية .

وتستهدف الحملة على مدى خمسة أيام، مديريات سيئون ، وتريم ، وشبام ، والقطن ، ووادي العين وحورة ، ورماه بوادي وصحراء حضرموت، ويشارك فيها 128 فنيين ومتطوعين ومتطوعات تثقيف، موزعين على 8 فرق للرش اليرقي وإزالة بؤر التوالد للبعوض و 7 فرق توعية .

وأكد مدير مكتب الصحة، الدكتور هاني العمودي، أهمية الحملة للقضاء على يرقات البعوض الناقل لحمى الضنك والملاريا، وإزالة بؤر توالده في المستنقعات المائية التي خلفتها الأمطار في المديريات المستهدفة من خلال فرق التقصي الحشري وفرق الرش المصاحبة لها ، إضافة الى الفرق التوعوية المجتمعية.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة