تدشين تركيب إضاءات تعمل بالطاقة الشمسية لأحياء مديرية المعلا في العاصمة عدن

تدشين تركيب إضاءات تعمل بالطاقة الشمسية لأحياء مديرية المعلا في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين تركيب إضاءات تعمل بالطاقة الشمسية لأحياء مديرية المعلا في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين تركيب إضاءات تعمل بالطاقة الشمسية لأحياء مديرية المعلا في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشن رئيس اللجان المجتمعية بالمعلا في العاصمة عدن، مهران سالم ، يوم أمس، تركيب إضاءات تعمل بالطاقة الشمسية في أحياء المديرية.

وأشاد مدير عام المديرية عبدالرحيم الجاوي، بمنظمة تكتل السلام التنمية التي دعمت المديرية بمصابيح الطاقة الشمسية، مثمناً الدور الإيجابي للجان المجتمعية في بتطوير العلاقة مع السلطة المحلية في الفترة الحالية والعمل إلي جانب السلطة المحلية ومعالجة الكثير من القضايا المتعلقة بالمواطنين واحتياجاتهم.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة