تدشين العمل في مركز الإصدار الآلي بإدارة شرطة السير بمديرية القطن

تدشين العمل في مركز الإصدار الآلي بإدارة شرطة السير بمديرية القطن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين العمل في مركز الإصدار الآلي بإدارة شرطة السير بمديرية القطن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين العمل في مركز الإصدار الآلي بإدارة شرطة السير بمديرية القطن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشنت إدارة شرطة السير بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العمل في مركز الإصدار الآلي بشرطة السير في مديرية القطن تنفيذاً لخطة بناء وتطوير شرطة السير لخدمة المواطنين بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش.

وفي التدشين أكد مدير عام مديرية القطن الأستاذ عبدالطيف النقيب على أهمية فتح مركز الاصدار الآلي في شرطة السير بالمديرية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم ، منوهاً بحرص قيادة السلطة المحلية بالوقوف والمساندة الى جانب شرطة السير وكافة الوحدات الأمنية والشرطوية في تنفيذ مهامها الأمنية والمرورية.

كما أشار مدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز عوض العامري على تعزيز مديرية القطن بفتح بها مركز إصدار آلي لحصول المواطنين على خدمات مرورية متكاملة ومتميزة مؤكداً ان افتتاح مركز الاصدار الالي يعتبر نقلة نوعية للمرور لحصول المواطنين على خدمات الرخص والقيادة والتجديدات ونقل الملكية في فترة زمنية بسيطة وقياسية ومنظمة.

حضر التدشين مدير ادارة الامن والشرطة بمديرية القطن المقدم معاذ الشعبي وقائد قطاع الجيش بمديرية القطن العقيد هادي طميره ورئيس قسم شرطة السير النقيب صالح الشبيبي وعدد من مدراء ادارات واقسام شرطة السير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة