تدشين الامتحانات النهائية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة

تدشين الامتحانات النهائية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين الامتحانات النهائية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين الامتحانات النهائية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة اليوم ، بمعية عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور علي حبتور امتحانات نهاية العام الجامعي.

واطلع الوكيل لمروق وباسردة ، على الترتيبات التي اتخذت لضمان سير هذه العملية الامتحانية بصورة جيدة ودون أي معوقات أو مؤثرات قد تؤثر عليها ، مشددان على ضرورة مواصلة طلاب الكلية حياتهم الدراسية خلال المراحل القادمة.

 وكان وكيل المحافظة لمروق قد ناقش مع الدكتور باسردة والدكتور بن حبتور، عدد من القضايا المتعلقة بالمتطلبات العملية الملحة للكلية والمشاكل والمعوقات التي تواجهها ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة على مواصلة دعمها ومساعدتها لجامعة شبوة وتقديم التسهيلات اللازمة لها لتتمكن من الاضطلاع بدورها المنشود في خدمة المحافظة والعملية التعليمية فيها .

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة