تدشن حملة التوعية من مخاطر التبغ بمحافظة الضالع

تدشن حملة التوعية من مخاطر التبغ بمحافظة الضالع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشن حملة التوعية من مخاطر التبغ بمحافظة الضالع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشن حملة التوعية من مخاطر التبغ بمحافظة الضالع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /الضالع / غازي النقيب

دشن برنامج مكافحة التبغ برنامج الحملة التوعوية لمعالجة أضراره في محافظة الضالع، من خلال توزيع ملصقات التوعية، وتوزيع البروشورات للتعريف بأضرار التدخين.

وافاد منسق البرنامج الدكتور فهد الحبيل فأن التوعية من أضرار ومخاطر التدخين تستهدف المرافق التعليمية والصحية والأسواق العامة من خلال توزيع الملصقات والقاء المحاضرات، مشيراً أن الحملة استهدفت عدد من المدارس والكليات والمشافي والأسواق في عاصمة المحافظة الضالع ومديرية قعطبة، على أن تستمر خلال الأيام القادمة حتى الوصول إلى إقامة الحفل الخطابي يوم الخميس القادم الموافق ٣٠ مايو، بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة التبغ.

IMG 20240529 WA0037 - تدشن حملة التوعية من مخاطر التبغ بمحافظة الضالع

IMG 20240529 WA0039 - تدشن حملة التوعية من مخاطر التبغ بمحافظة الضالع

ووجه منسق البرنامج دعوة عامة لأبناء المحافظة للتفاعل مع أنشطة الحملة وإنجاحها، بهدف التخلص من تلك العادات الضارة بالصحة ومحاربتها بكل الطرق والوسائل ومن ذلك التوعية المستمرة بمخاطرها الجسيمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة