.. تحضيرات واسعة لإنطلاق مهرجان القارة التراثي الخامس يوم غداً الأربعاء

.. تحضيرات واسعة لإنطلاق مهرجان القارة التراثي الخامس يوم غداً الأربعاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. تحضيرات واسعة لإنطلاق مهرجان القارة التراثي الخامس يوم غداً الأربعاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. تحضيرات واسعة لإنطلاق مهرجان القارة التراثي الخامس يوم غداً الأربعاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


الثلاثاء – 18 يونيو 2024 – 07:05 م بتوقيت عدن ,,,


4 مايو/فهد حنش أبو ماجد

وتشهد قلعة القارة التاريخية منذ أيام استعدادات واسعة لانطلاق المهرجان التراثي الخامس الذي سيبدأ ظهر غد الأربعاء 20/6/2024م.

ومن المنتظر أن يظهر مهرجان هذا العام بشكل مختلف ومتميز عن مهرجانات الأعوام السابقة من حيث الإدارة والتنظيم وتقديم الفعاليات المتنوعة التي تعكس الموروث الشعبي والثقافي الشبابي والفلكلور الشعبي، حيث تجري الاستعدادات لهذه الفعاليات التي قامت بها اللجنة المنظمة.

وستدير فقرات المهرجان إدارة إعلامية متميزة من قبل منصة حمير ومنصة عدن، وسيحظى المهرجان بتغطية إعلامية واسعة على المستوى المحلي والخارجي لتعريف الشعوب العربية بالتراث الشعبي الشبابي.

ومن المتوقع أن يشهد هذا المهرجان حضوراً جماهيرياً غير مسبوق من كافة مناطق وأقضية يافا وعدد من المحافظات، حيث بدأ الترويج الإعلامي لهذا الحدث منذ فترة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة