تتجاوز 205 مليون و 485 الفا المدير الخليفي  يوقع عقد حفر بئر ارتوازية لباكبيرة بمديرية عتق  .

تتجاوز 205 مليون و 485 الفا المدير الخليفي  يوقع عقد حفر بئر ارتوازية لباكبيرة بمديرية عتق  .

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تتجاوز 205 مليون و 485 الفا المدير الخليفي  يوقع عقد حفر بئر ارتوازية لباكبيرة بمديرية عتق  . والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تتجاوز 205 مليون و 485 الفا المدير الخليفي  يوقع عقد حفر بئر ارتوازية لباكبيرة بمديرية عتق  .، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

وقع مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي على عقد حفر بئر ارتوازية لمشروع مياه باكبيرة بالمديرية بتكلفة 205 مليونا و 485 الفا و 212 ريالا بتمويل محلي مشترك من المديرية والمحافظة ومساهمة الاهالي .

ويقضي العقد الموقع مع المقاول محمد الابرقي بتنفيذ مشروع حفر البئر خلال تسعين يوما .

و اشرفا مديرا عام مياه الريف المهندس مروان بارويس  ومديرية عتق عبدالله الخليفي على عملية تسليم موقع الحفر للمقاول على ان يبدأ عملية الحفر في اقرب وقت ممكن .

وخلال عملية التسليم التي حضرها الامين العام لمحلي عتق عادل الخليفي ، وممثل الاهالي سالم حامد نوه المدير عبدالله الخليفي ، بان حفر البئر ، ياتي في اطار تنفيذ عددا من مشروعات الخدمات العامة بالمديرية ، منوها بدعم ورعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لها .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة