تباين العملات المشفرة وبيتكوين فوق 61 ألف دولار

تباين العملات المشفرة وبيتكوين فوق 61 ألف دولار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تباين العملات المشفرة وبيتكوين فوق 61 ألف دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تباين العملات المشفرة وبيتكوين فوق 61 ألف دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/متابعات/نيويورك – وكالات

تباينت أسعار العملات المشفرة، أمس، رغم ارتفاع قيمتها السوقية بأكثر من 1% مع ترقب القراءة الشهرية لمقياس التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي.

 

وخلال التعاملات استقرت بيتكوين عند 61379.46 دولاراً وتراجعت الإيثريوم 0.36% إلى 3433.92 دولاراً بينما ارتفعت الريبل 0.49% إلى 47.67 سنتاً وهبطت سعرعملة سولانا 2.67% إلى 145.29 دولاراً، بعدما قفز بنحو 8% أول من أمس عقب تقدم شركة «فان إيك» بطلب للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لإطلاق صندوق متداول بالبورصة يستثمر في العملة.

 

وحسب موقع «كوين ماركت كاب»، ارتفعت القيمة السوقية للعملات المشفرة 1.44% إلى 2.28 تريليون دولار، وزاد حجم التعاملات في السوق خلال الـ 24 ساعة الماضية بنحو 9.86% إلى 61.72 مليار دولار

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة