تأجل موعد طرح الفيلم الهندي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية كاترينا كيف

تأجل موعد طرح الفيلم الهندي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية كاترينا كيف
تأجل موعد طرح الفيلم الهندي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية كاترينا كيف

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تأجل موعد طرح الفيلم الهندي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية كاترينا كيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأجل موعد طرح الفيلم الهندي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية كاترينا كيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تأجل موعد طرح الفيلم الهندي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية  كاترينا كيف، الذى كان من المقرر طرحه في شهر ديسمبر القادم، فيرجع السبب إلى ازدحام مواعيد العرض للأعمال السينمائية.
 

كاترينا كيف تخطف قلوب الجماهير في فيلم “tiger 3” 
 

ومن جانبه، نجحت النجمة الهندية العالمية كاترينا كيف أن تحقق إيرادات مرتفعة على مستوى العالم، نظرا لوجودها الطاغي في فيلم  “tiger 3” بجانب النجم العالمي سلمان خان.

ما القصة التي تدور حولها الفيلم؟

وتدور أحداث فيلم “tiger 3” في إطار من  الاثارة والرعب ويعود العميل “تايجر” مجددا فى مغامرة مليئة بالصعوبات، والتى تشهد عودة النجم سلمان خان لشخصيته القتالية، حيث قدم العديد من مشاهد الحركة والأكشن.
 

أبطال فيلم “tiger 3”

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرز هم فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري، ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، وغيرهم من النجوم،و الفيلم من إخراج مانيش شارما، ومن تأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتا شوبرا. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة