بينهم أمريكا.. 5 دول تدين احتجاز الحوثي لموظفين أمميين

بينهم أمريكا.. 5 دول تدين احتجاز الحوثي لموظفين أمميين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بينهم أمريكا.. 5 دول تدين احتجاز الحوثي لموظفين أمميين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بينهم أمريكا.. 5 دول تدين احتجاز الحوثي لموظفين أمميين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدانت الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة، احتجاز مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، موظفين تابعين للأمم المتحدة وبعثات دبلوماسية ومنظمات غير حكومية.

وأكدت الدول الـ5 دعم دعوة الأمين العام للأم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، إلى الإفراج الفوري عن كافة موظفي الأمم المتحدة الذين يحتجزهم الحوثيون الإرهابيون.

وطالبت بالإفراج الفوري وغير المشروط عن كافة المحتجزين، داعية المليشيا الإرهابية إلى ضمان سلامة العاملين في المجال الإنساني وموظفي الأمم المتحدة والبعثات الدبلوماسية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة