بيان استنكاري عاجل عن جملة من الخروقات في مدرسة الملك فهد العليا للترجمة

بيان استنكاري عاجل عن جملة من الخروقات في مدرسة الملك فهد العليا للترجمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيان استنكاري عاجل عن جملة من الخروقات في مدرسة الملك فهد العليا للترجمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيان استنكاري عاجل عن جملة من الخروقات في مدرسة الملك فهد العليا للترجمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بيان استنكاري عن المكتب المحلي.. توصلت به العاصفة نيوز 

في إطار المواكبة اليومية للأحداث داخل المدرسة أصدر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بيان استنكاري بعد عقده لجمع عام استثنائي عاجل يوم الثلاثاء 9 يوليوز للتطرق الفوري لبعض المشاكل الآنية والحاسمة في تدبير السير العام داخل المؤسسة مع التركيز على احترام القانون المنظم للتعليم العالي 01.00.

ومنه وجب التأكيد على الدور التشاركي للمكتب النقابي وكذا الهياكل المنتخبة في التنبيه والتحسيس ضد كل من يحاول النيل من كرامة الأساتذة و سمعة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة.

إن المكتب المحلي يشكر السيدات و السادة الأساتذة الباحثين على الحضورالوازن والفعال تعبيرا على التفافهم حول نقابتهم العتيدة، مع المطالبة بتدخل المجلس الأعلى للحسابات.

1 Notes - بيان استنكاري عاجل عن جملة من الخروقات في مدرسة الملك فهد العليا للترجمة 2 Notes - بيان استنكاري عاجل عن جملة من الخروقات في مدرسة الملك فهد العليا للترجمة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة