بوتين يصل إلى كوريا الشمالية

بوتين يصل إلى كوريا الشمالية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتين يصل إلى كوريا الشمالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين يصل إلى كوريا الشمالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وأعلن الكرملين وصول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى كوريا الشمالية، في مستهل زيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات الدفاعية بين البلدين المسلحين نوويا.

وقبل وصول بوتين في وقت متأخر من ليل الثلاثاء، عُلقت لافتات ضخمة على أعمدة الإنارة في أنحاء بيونغ يانغ، تحمل صورة الرئيس الروسي مبتسما ومكتوب عليها: “ترحيب حار بالرئيس بوتين”، بالإضافة إلى الأعلام الروسية.

وهذه هي زيارة بوتين الأولى للدولة المعزولة منذ 24 عاما، في وقت تشهد الحدود بين سيول وبيونغ يانغ توترات، بعد أن عبر عشرات الجنود الكوريين الشماليين لفترة وجيزة الحدود شديدة التحصين مع الجنوب، لكنهم عادوا أدراجهم بعد الجنوب. وأطلق الجيش الكوري طلقات تحذيرية.

وفي حادث آخر، أصيب عدد من الجنود الكوريين الشماليين المتمركزين قرب الحدود مع كوريا الجنوبية، جراء انفجار لغم أرضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة