بوتين من كوريا الشمالية: روسيا تحارب الهيمنة الأمريكية

بوتين من كوريا الشمالية: روسيا تحارب الهيمنة الأمريكية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتين من كوريا الشمالية: روسيا تحارب الهيمنة الأمريكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين من كوريا الشمالية: روسيا تحارب الهيمنة الأمريكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بوتين من كوريا الشمالية: روسيا تحارب الهيمنة الأمريكية

يافا نيوز – وكالات
قال الرئيس فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن روسيا تحارب “سياسة الهيمنة والإمبريالية” التي تنتهجها الولايات المتحدة وحلفاؤها منذ عقود، حسبما نقلت وكالة الإعلام الروسية عن الرئيس فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء.

وكان بوتين يتحدث في بداية المحادثات مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في بيونغ يانغ، بحسب رويترز.

كما أكد بوتين وكيم جونغ أون “تقديرهما لدعم كوريا الشمالية لسياسة روسيا”.
وحضر الزعيمان احتفالا كبيرا في الساحة الرئيسية في بيونغ يانغ، الأربعاء، قبل بدء قمتهما، بحسب وكالة فرانس برس.

وذكرت وكالة إيتارفاكس للأنباء أن “موكب الرئيس الروسي، تتقدمه سيارة أوروس (ليموزين) التي كان يستقلها بوتين، توجهت إلى ساحة كيم إيل سونغ”، وهناك استقبل كيم بوتين قبل لقائهما في دار الضيافة الرسمية في كومسوسان، بحسب وكالة الإعلام الروسية. نوفوستي.

ووصل بوتين إلى كوريا الشمالية الثلاثاء (الأربعاء بالتوقيت المحلي)، في أول زيارة له منذ 24 عاما، وتعهد بتعزيز العلاقات التجارية والأمنية مع بيونغ يانغ ودعمها ضد الولايات المتحدة.

وفور وصوله إلى العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ، بحث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون مع الرئيس الروسي “تطور العلاقات الثنائية”، بحسب وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.

وأشارت الوكالة إلى أن زيارة بوتين لكوريا الشمالية تأتي في “وقت رائع” حيث دخلت العلاقات الكورية الشمالية الروسية “مسار تنمية شامل جديد”.

وذكرت أن العلاقات بين البلدين بمثابة “حصن استراتيجي قوي للحفاظ على العدالة الدولية والسلام والأمن ومحرك لتسريع بناء عالم جديد متعدد الأقطاب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة