بن بادجلي يواصل تصوير مشاهد مسلسل You في نيويورك

بن بادجلي يواصل تصوير مشاهد مسلسل You في نيويورك
بن بادجلي يواصل تصوير مشاهد مسلسل You في نيويورك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بن بادجلي يواصل تصوير مشاهد مسلسل You في نيويورك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن بادجلي يواصل تصوير مشاهد مسلسل You في نيويورك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ظهر النجم الشاب بن بادجلي في موقع تصوير مشاهد الموسم الخامس الختامي من مسلسل You، أحد انجح مسلسلات نتفليكس الاصلية.ونقلت ديلي ميل، لقطات جديدة لبادجلي من موقع تصوير مشاهد الموسم الجديد من المسلسل- في مدينة نيويورك.

وكانت قد قررت شبكة نتفليكس تجديد مسلسل YOU لموسم خامس، بعد ما حققه الموسم الرابع من المسلسل من نجاح، حسب معدلات المشاهدة المرتفعة.

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن هذا الموسم الخامس من المسلسل، سيكون الأخير الذي يطرح من المسلسل للعرض عبر شبكة البث الرقمي الشهيرة.

 

نجاح كبير

 

وكان قد حقق الموسم الرابع من مسلسل YOU نجاح كبير بين مشاهدي منصة نتفليكس في بريطانيا، بعد أن تصدر قائمة أكثر 10 مسلسلات من نتفلكيس حسب نسب المشاهدات في المملكة المتحدة.

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الموسم الرابع من مسلسل الجريمة والرعب النفسي، شق طريقه ضمن قائمة الـ 10 الأفضل بعد حصده لساعات مشاهدة في بريطانيا وصلت لـ 92 مليون ساعة.

 

تفاصيل عن العمل

 

ومسلسل YOU، من اعمال نتفليكس الاصلية التي حققت نجاح كبير بين الجمهور الشاب في انحاء العالم، المسلسل صدر الموسم الأول منه في عام 2014 للكاتبة كارولين كيبنيس.

وهو من بطولة بين بادغلي الذي يجسد به دور باسم جول جولدبرج، وفيكتوريا بيدريتي التي تجسد به دور باسم “لاف كوين”، والممثلة تاتي جبريال التي تجسد به دور مارين بيلامي، وإليزابيث لايال التي تجسد به دور بيك، جينا أورتيجا التي تجسد به دور إيلي ألفيس، وديلان أرنولد الذي يجسد بالمسلسل دور باسم “ثيو إنجلر”.

تصوير مسلسل You 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة