بنسلفانيا.. تحديد هوية المشتبه به في محاولة إغتيال ترامب

بنسلفانيا.. تحديد هوية المشتبه به في محاولة إغتيال ترامب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنسلفانيا.. تحديد هوية المشتبه به في محاولة إغتيال ترامب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنسلفانيا.. تحديد هوية المشتبه به في محاولة إغتيال ترامب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت وسائل إعلام أمريكية صورا قالت إنها لـ توماس ماثيو كروكس، المشتبه بأنه أطلق النار في تجمع انتخابي للرئيس السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا في حادث وصفه “FBI” بمحاولة اغتيال.

وبحسب التقارير الإعلامية فإنه تم التعرف على كروكس على أنه القناص الذي أطلق النار على ترامب في تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا.

وكروكس من بيثيل بارك، بنسلفانيا، وصعد إلى مبنى صناعي ببندقية AR وفتح النار على الرئيس السابق وأنصاره.

ونقلت “CNN” عن مصادر مطلعة قولها إن المشتبه به في إطلاق النار على ترامب، يبلغ 20 عاما وينحدر من ولاية بنسلفانيا، وقد حدد جهاز “FBI” هويته.

وأعلنت الشرطة في بنسلفانيا مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في حالة حرجة بعد إطلاق النار على تجمع لترامب.

وتعرض ترامب لمحاولة اغتيال أثناء خطابه أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا، ووثق مقطع فيديو لحظة محاولة اغتيال ترامب بعد لحظات من اعتلائه المنصة خلال تجمع انتخابي ببنسلفانيا، حيث اصطحبه جهاز الخدمة السرية والدماء تسيل من جانب وجهه.

وقال متحدث باسم ترامب إن الرئيس السابق “بخير”، فيما قال جهاز الخدمة السرية إنه آمن.

بدوره، أكد ترامب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه أصيب برصاصة في “الجزء العلوي من أذنه اليمنى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة