“بكرا عند المنصة لإثبات وجودنا على كلمة واحدة”

“بكرا عند المنصة لإثبات وجودنا على كلمة واحدة”
“بكرا عند المنصة لإثبات وجودنا على كلمة واحدة”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “بكرا عند المنصة لإثبات وجودنا على كلمة واحدة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بكرا عند المنصة لإثبات وجودنا على كلمة واحدة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الفنان مصطفى كامل، مشاركته فى الوقفة التضامنية مع غزة، المقرر لها اليوم بعد صلاة الجمعة، أمام النصب التذكارى فى مدينة نصر، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

 

ونشر مقطع فيديو له عبر صفحته الشخصية قال من خلاله: “السلام عليكم إن شاء الله تجمع جميع موسيقيين مصر عند المنصة مع نقابتهم ومع مجلس إدارتها ومع الشعب المصري كله لإثباتنا وإثبات وجودنا علي كلمة واحدة”.

 

وتابع مصطفي كامل: “وعلي نصره الحق وعلي وقفتنا وتضامنا مع إخوانا وأشقائنا واولادنا ضد المجازر اللي حصلت  ضد العدوان علي الجوامع والكنائس والمستشفيات والمدارس علي الأطفال”.

 

مصطفي كامل: دعوة مني لكل موسيقين مصر بكرة عند المنصة 

 

وأختتم حديثه قائلا: “بكرة إن شاء الله كلنا مع القيادة السياسية في بلدنا لحماية الأمن القومي المصري دعوة مني لكل موسيقين مصر بكرة عند المنصة بعد صلاة الجمعة”.

 

آخر أعمال الفنان مصطفي كامل 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان مصطفى كامل أغنية كله كدب من كلماته وألحانه وتوزيع خالد عرفة، ونالت الأغنية على إعجاب عشاق مصطفى كامل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة