بعد “وفيات الحج”.. الأردن تشن حملة اعتقالات

بعد “وفيات الحج”.. الأردن تشن حملة اعتقالات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بعد “وفيات الحج”.. الأردن تشن حملة اعتقالات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد “وفيات الحج”.. الأردن تشن حملة اعتقالات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر الأردن، اليوم الجمعة، إطلاق حملة اعتقالات في إطار التحقيقات التي تجري بعد وفاة العشرات من الحجاج الأردنيين غير النظاميين في السعودية.

وفي وقت سابق من الجمعة، أكدت الحكومة الأردنية، ارتفاع عدد حالات الوفاة بين حجاج المملكة من خارج البعثة الرسمية، نتيجة تعرضهم لضربة شمس، إلى 75 حاجاً.

وقال المتحدث باسم الحكومة مهند مبيضين، إن التحقيقات التي أجرتها الجهات الأمنية توصلت إلى أن “عدداً من هؤلاء المواطنين (الحجاج) تعرضوا للتضليل من قبل ضعاف العقول وبعض المكاتب”.

وأضاف مبيضين، أن “الأمر أحيل إلى النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها الموسعة المكملة لتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي أصدرت مذكرات ضبط بحق عدد من المشتبه بهم، وسبق أن تم القبض على بعضهم”.

وأشار إلى أن التحقيقات الموسعة لا تزال مستمرة، مضيفا أن “تفاصيل هذه التحقيقات ومسارها سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها وفق الأطر القانونية”.

يذكر أن عدد الحجاج الأردنيين هذا العام بلغ 8 آلاف حاج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة