بعد تصدره الترند… أبرز هو ستيف هارفي الذي تعرض للخيانة

بعد تصدره الترند… أبرز هو ستيف هارفي الذي تعرض للخيانة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد تصدره الترند… أبرز هو ستيف هارفي الذي تعرض للخيانة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تصدره الترند… أبرز هو ستيف هارفي الذي تعرض للخيانة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدر خبر خيانة زوجة ستيف هارفي مع الطباخ والحارس الشخصي له المواقع الاخبارية ومحركات بحث جوجل، وازداد الفضول والشك والغضب عند الجمهور فانتشرت بعض الأسئلة من بينها ما هي اسباب الخيانة هل هي حقيقية ام من أجل التريند مثلما يفعل الاخرون؟ ليخرج ستيف هارفي عن صمته ويفصح عن حقيقة هذا الأمر حيث أكد أن كل هذه الأخبار كاذبة.

 

وكتب رجل الأعمال النيجيري نيد نوكد، من خلال حسابه الرسمي عبر إنستجرام، قائلًا:”لقد وصلت الأخبار المزيفة إلى آفاق جديدة في جميع أنحاء العالم، وهذا أمر مؤسف للغاية.
 

وأضاف: “نحن نواجه هذا كل يوم تقريبًا، ولذلك عندما نقرأ عن وجود مشكلات بين صديقنا ستيف هارفي وزوجته الجميلة، كان علينا الاتصال به وأكد أنه وزوجته بخير تمامًا وأن كل هذه الأخبار مزيفة ويجب تجاهلها العائلة سعيدة معًا ونتمنى لهم كل التوفيق”.

 

 وصدمت مارجوري إيلين هارفي زوجة ستيف هارفي جمهورها بطلب الطلاق ودفع مبلغ 200 مليون دولار. 

 

من هو ستيف هارفي؟ 
 

ولد ستيف هارفي في  يناير بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو مؤلف وشاعر  وممثل كوميدي، واعلامي، شخص متعدد المواهب، ولديه قدرة عالية من الذكاء. 

 

ونجح ستيف بتقديم البرامج التلفزيونية مثل مورنينج شو وفاميلي فيود،  وغيرها من البرامج. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة