بعد تصدرها التريند… كل ما تود معرفته عن لميس الحديدي

بعد تصدرها التريند… كل ما تود معرفته عن لميس الحديدي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد تصدرها التريند… كل ما تود معرفته عن لميس الحديدي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تصدرها التريند… كل ما تود معرفته عن لميس الحديدي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تصدر إسم الإعلامية لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول إصابتها بمرض السرطان مؤخرا. 

 

كشفت  الإعلامية  لميس الحديدي،  عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر “حتى لا يقول البعض أنها تتاجر بالمرض”.

 

وأضافت:”خفت أن يتهمني البعض بالمتاجرة بالأمر، والوجع يخصني لوحدي، كما أني أخفيت الأمر عن ابني حتى تقدمت في العمر، فأخبرته بعد ذلك”.

 

وتابعت: “الإنسان حينما يصاب بالسرطان يختبئ، وقمت بمسح هذه الأمور من حياتي”. 

لميس الحديدي تكشف عن تجربتها بمرض السرطان 

وأشارت:” عشت كابوس والشكر لله لأني تجاوزت هذه المحنة، وشكرا لكل شخص وقف بجانبي، ولم أتحدث نهائيًا من قبل عن هذه المحنة”.

وبدت لميس الحديدي متأثرة للغاية، وتحدثت عن كواليس ما جرى، حيث كان أصدقاؤها يحضرون إلى جلسات العلاج الكيمياوي من أجل “عمل حفلة” لتسليتها، وهو ما كان يصيب الأطباء بدهشة.

وواصلت:” بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيمياوي كنت أتوجه لتسجيل حلقات الراحل محمد حسنين هيكل، ولم أتغيب  يومًا واحدًا عن العمل خلال هذه الأزمة الصحية”.

بما نصحت لميس الحديدي السيدات؟

واختتمت:” نصحت جميع السيدات بعمل الفحوصات الدورية، خاصةً أنها اكتشفت إصابتها بالمرض في كشف دوري عادي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة