بعد تصدرها التريند… تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ سميحة أيوب

بعد تصدرها التريند… تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ سميحة أيوب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد تصدرها التريند… تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ سميحة أيوب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تصدرها التريند… تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ سميحة أيوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تصدر إسم الفنانة القديرة سميحة أيوب تريند محركات بحث جوجل، نظرا لتكريمها بدار الأوبرا المصرية في ليلة في حب سيدة المسرح العربي. 
 

حيث علقت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، على تكريمها بدار الأوبرا المصرية في ليلة في حب سيدة المسرح العربي، قائلة: “أشعر بالامتنان جدا والوفاء الجميل والإنسان لا يحتاج إلى أكثر من ذلك، وسط المحبين من الجماهير”.
 

أضافت سميحة أيوب، في مداخلة هاتفية لبرنامج “كل الزوايا” الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة ON: “استرجعت كل الذكريات في التكريم وكان أمر رائع، ومجمع الأعمال والمسيرة نتاجها تكريم ناس وحب ناس ووفاء ناس وأصالة ناس، وكلها أمور جميلة جدا”.

سميحة أيوب:المسرح لا يمكن أن يكون قص ولزق

وتابعت سميحة أيوب: “أفتقد المسرح جدا، لأنه عشقي الوحيد، والمسرح لا يمكن أن يكون قص ولزق، ولكن المسرح للرسالة والعبق، والمسرح مهمته تنويرية”.
 

سميحة أيوب توجه رسالة خاصة للجمهور… فماذا قالت؟

وترى سميحة أيوب، التحارب التي يتم تقديمها حاليا على المسرح القوي، بالجيدة، وقالت: “كل دورة ولها مناخها، ولم يتغير نوع الأداء بين الماضي والحاضر في المسرح”، وفي رسالة للجمهور، قالت: “حبوا المسرح لأنه أبو الفنون”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة