بعد انقطاع 12 عامًا.. رحلتان أسبوعيًا بين الرياض ودمشق

بعد انقطاع 12 عامًا.. رحلتان أسبوعيًا بين الرياض ودمشق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بعد انقطاع 12 عامًا.. رحلتان أسبوعيًا بين الرياض ودمشق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد انقطاع 12 عامًا.. رحلتان أسبوعيًا بين الرياض ودمشق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الرياض ( العاصفة نيوز)

أكد الوكيل العام للخطوط الجوية السورية، أن الشركة ستقوم بدءًا من اليوم (الأربعاء) بتشغيل رحلتين أسبوعيًا بين الرياض ودمشق، إيذانا بعودة الطيران المنتظم من مطار دمشق الدولي إلى السعودية بعد انقطاع دام لـ12 عامًا.

الرحلتان إحداهما قادمة للرياض والأخرى مغادرة إلى دمشق

وبحسب مصادر “أخبار 24″؛ ستقوم الخطوط الجوية السورية في الوقت الحالي بتشغيل رحلتين أسبوعيًا من كل يوم أربعاء، الأولى من دمشق للرياض، والأخرى من الرياض إلى دمشق.

وسيكون موعد مغادرة الرحلة كل يوم أربعاء من دمشق في الساعة 4.25 صباحًا وتصل الرياض الساعة 6.35 صباحًا، وستنطلق رحلة الرياض الساعة 7.25 صباحًا وتصل دمشق الساعة 9.35 صباحًا.

وأضافت المصادر أن الخطوط السورية ستقوم بتسيير رحلات منتظمة بين دمشق ومدن سعودية رئيسية مثل الرياض وجدة والدمام، مع خطط مستقبلية لتوسيع الشبكة لتشمل وجهات أخرى.

وأكدت الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا”، في وقت سابق اليوم وصول الرحلة الأولى للخطوط الجوية السورية، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث أقامت شركة مطارات الرياض احتفالاً في المطار بهذه المناسبة، بحضور سفير سوريا لدى المملكة أيمن سوسان وعدد من المسؤولين السعوديين في مجال النقل الجوي.

تجدر الإشارة أن شركات الطيران السعودية لم تعلن لغاية الآن عن تشغيل رحلات مباشرة بين الرياض ودمشق، ولم تحدد أي منها موعداً لتشغيل رحلات بين البلدين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة