بعد أزمة بمجلس النقابة.. حملة توقيعات ضد “جمعية الصحفيين”

بعد أزمة بمجلس النقابة.. حملة توقيعات ضد “جمعية الصحفيين”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بعد أزمة بمجلس النقابة.. حملة توقيعات ضد “جمعية الصحفيين” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد أزمة بمجلس النقابة.. حملة توقيعات ضد “جمعية الصحفيين”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلق عدد من الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، حملة توقيعات رافضة لإطلاق عضو بمجلس النقابة لجمعية مُشهّرة باسم الصحفيين، وتقدّم خدمات باسم الصحافة، واعتبروا ذلك كيانًا موازيًا للنقابة.

ودعا الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، مجلس النقابة، لاجتماع طارئ عصر الأربعاء المقبل؛ لمناقشة أزمة إنشاء أحد أعضاء مجلس النقابة لجمعية مُشهّرة باسم الصحفيين والنقابة.

وأثار ذلك حفيظة الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية، واعتبر البعض ذلك كيانًا موازيًا للنقابة، باعتبار أنه يُقدّم خدمات هي في الأصل من اختصاصات مجلس النقابة، وطالب صحفيون، النقيب وأعضاء المجلس بتوضيح الأمر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة