بسبب لقطة نجم الأهلي وشيكابالا.. كهربا يكشف حقيقة طلب إمام عاشور العودة لـ الزمالك

بسبب لقطة نجم الأهلي وشيكابالا.. كهربا يكشف حقيقة طلب إمام عاشور العودة لـ الزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بسبب لقطة نجم الأهلي وشيكابالا.. كهربا يكشف حقيقة طلب إمام عاشور العودة لـ الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب لقطة نجم الأهلي وشيكابالا.. كهربا يكشف حقيقة طلب إمام عاشور العودة لـ الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حسم محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأقاويل المنتشرة حول كواليس حديث إمام عاشور لاعب الأهلي ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، خلال مباراة نهائي كأس مصر.

وتوج الفارس الأحمر بلقب كأس مصر عقب الفوز في المباراة النهائية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين نظيفين.

– كهربا يتحدث عن موقف إمام وشيكابالا

وآكد كهربا خلال تواجده مع سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:” لم يحدث ما يتم ترديده حول طلب إمام عاشور العودة إلى الزمالك”.

وتابع:” لا توجد أي علاقة بين إمام عاشور وشيكابالا وداخل الملعب توجد العديد من الكواليس وحدث مثل هذه الأمور بيني وبين عبد الله السعيد خلال المباراة”.

وأختتم:” لم يحدث الحوار الذي يتم تناقله وأي حديث عن حديث عاشور عن العودة للقلعة البيضاء لم تحدث نهائيا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة