برعاية وزير النقل.. تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للشؤون البحرية بعدن

برعاية وزير النقل.. تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للشؤون البحرية بعدن
برعاية وزير النقل.. تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للشؤون البحرية بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برعاية وزير النقل.. تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للشؤون البحرية بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برعاية وزير النقل.. تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للشؤون البحرية بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت الهيئة العامة للشؤون البحرية اليوم في مبنى وزارة النقل بالعاصمة عدن، حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للبحارة.

وأوضح وزير النقل عبدالسلام حميد أهمية البحارة، الذين يواجهون تحديات ومخاطر خاصة في ظل الكوارث والتحديات الطبيعية والحروب والصراعات في البحر، مشيرا الى ان هذا الحفل يأتي تكريما للدور البارز للبحارة في السفن أو في الهيئة البحرية، او في الموانئ. 

وجرى في الحفل عرض فيلم وثائقي تعريفي بمهنة البحارة، والجهود التي يبذلونها في الدفع بعجلة التجارة العالمية، والتحديات التي يواجهونها أثناء رحلاتهم البحرية، كما تم تكريم كوكبة من البحارة والعاملين في الشؤون البحرية بشهادات تقديرية، إضافة إلى تكريم الوزراء الحاضرين في الحفل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة