برعاية المجلس الانتقالي.. إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمهرة

برعاية المجلس الانتقالي.. إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمهرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برعاية المجلس الانتقالي.. إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برعاية المجلس الانتقالي.. إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية والعامة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، حفل إعلان اتحاد الفنانين الجنوبيين.

أشاد الفنان أبو بكر شنجال بدور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس المهرة الانتقالي في التطوير المؤسسي للفنون، واهتمامها بالفن وتشجيع الفنانين والمواهب وإبراز الأنشطة الثقافية والتراثية. في المحافظة.

وأكد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعامة سامي ياسين، الأهمية التي توليها قيادة المجلس الانتقالي لإنشاء نقابات ومنظمات جماهيرية نوعية لتعزيز البنية المؤسسية للمجتمع على طريق استكمال متطلبات التأسيس. لدولة مدنية فيدرالية جنوبية.

من جهته أوضح مدير الدائرة المالية والإدارية طلال بيعقوب أن تشكيل فرع النقابة يأتي لتلبية تطلعات فناني المحافظة للارتقاء بالمستوى الفني والثقافي، مشيراً إلى أهمية أن تكون النقابة مظلة لجميع المبدعين في مختلف جوانب الفن التشكيلي، ومنصة عمل لإبراز التراث الفني للمحافظة.

وتم خلال حفل الإعلان الاتفاق على انتخاب هيئة نقابية مكونة من 11 عضوا برئاسة الفنان عبدالله حبريش السليمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة