.. برعاية الرئيس الزُبيدي.. إقامة المطلع السنوي الثلاثين في مدينة تريم بوادي حضرموت

.. برعاية الرئيس الزُبيدي.. إقامة المطلع السنوي الثلاثين في مدينة تريم بوادي حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. برعاية الرئيس الزُبيدي.. إقامة المطلع السنوي الثلاثين في مدينة تريم بوادي حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. برعاية الرئيس الزُبيدي.. إقامة المطلع السنوي الثلاثين في مدينة تريم بوادي حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقيم مساء أمس، الاحتفال السنوي الثلاثون في مدينة تريم بوادي حضرموت، تحت شعار “تاريخ بدأه الأجداد وتوارثه الأحفاد”، تحت رعاية الرئيس القائد القائد عيدروس الزُبيدي رئيس قوات حفظ السلام. المجلس الانتقالي الجنوبي.

انطلقت فعاليات المطلع التي نظمتها لجنة الألعاب الشعبية بأحياء المحيضرة بتريم تزامنا مع عيد الأضحى المبارك من مدن وادي حضرموت بحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريتي الوادي والصحراء بحضرموت، والقيادة المحلية لمجلس تريم الانتقالي.

وقدمت الفرق خلال الحفل رقصاتها وأغانيها المستمدة من التراث الحضرمي المعبرة عن إرادة الشعب الجنوبي بأغاني ثورية.

وأكد مقدم فرقة حافة المحيدرة للألعاب الشعبية بتريم اهتمامهم بالتراث الشعبي والحفاظ عليه، مثمناً دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم أنشطتهم وفعالياتهم خلال العام، وحرصها على ذلك. لإبراز التراث الفني والثقافي للمحافظة.

وأقيمت خلال الأمسية جلسة سمر بمشاركة واسعة من أبناء الحوايف والشعراء الذين قدموا مناظراتهم الشعرية، وعبروا عن أوضاع المواطن الجنوبي والظروف الصعبة التي تمر بها محافظتي الجنوب وحضرموت. مثل ارتفاع الأسعار وانهيار العملة ومنظومة الكهرباء، وذلك في قالب شعري ونقد بناء.

 عاجل - برعاية الرئيس الزُبيدي.. إقامة المطلع السنوي الثلاثين في مدينة تريم بوادي حضرموت

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة