برشلونة يقترب من تعيين فليك مدرباً للفريق

برشلونة يقترب من تعيين فليك مدرباً للفريق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يقترب من تعيين فليك مدرباً للفريق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يقترب من تعيين فليك مدرباً للفريق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

برشلونة ( العاصفة نيوز)

يصل هانزي فليك إلى برشلونة اليوم الثلاثاء لوضع اللمسات الأخيرة على تدريب عملاق كرة القدم الإسبانية وخلافة تشافي هيرنانديز.

وذكرت تقارير من صحيفتي (ماركا) و(موندو ديبورتيفو) الإسبانيتين أن فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا السابق، سيتولى تدريب برشلونة الإسباني خلفا لتشافي هرنانديز بعقد لمدة عامين.

وكشفت موندو ديبورتيفو أن طاقم فليك سيضم مدرب حراس مرمى بايرن السابق توني تابالوفيتش، ومساعد مدرب المنتخب الألماني السابق ماركوس سورج.

ولم يتم كشف النقاب حتى الآن عن موعد إعلان برشلونة تعيين مدربه الجديد، ولكن تردد أن التقديم الرسمي له سيتم في مرحلة لاحقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة