برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق

برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق
برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستهدف مسؤولي نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع مهاجم نادي ريال مدريد السابق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز مركز الهجوم في الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية فإن نادي برشلونة مهتم بشكل كبير جدا بالتعاقد مع النجم بورخا مايورال مهاجم نادي خيتافي الحالي في الميركاتو الصيفي.

وأكدت أن مسؤولي النادي الكتالوني يخططون للتعاقد مع المهاجم بورخا مايورال هذا الصيف وذلك في حالة بيع المهاجم البرازيلي فيتور روكي.

وكان مايورال انتقل إلى صفوف نادي خيتافي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 من صفوف نادي ريال مدريد بعقد لمدة خمسة مواسم.

وشارك بورخا مايورال مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي في 27 مباراة في الموسم الماضي ببطولة الدوري الإسباني وتمكن من تسجيل 15 هدف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة