برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية

برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية
برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن برايتون أتم الاتفاق مع نيوكاسل يونايتد مساء أمس علي ضم المهاجم الجامبي الشاب يانكوبا مينتيه.

وأضاف رومانو أن برايتون توصل لإتفاق مع نيوكاسل لضم اللاعب مقابل 30 مليون جنيه استرليني، واللاعب سيوقع علي عقده مع فريقه الجديد حتي 2029.

برايتون يقترب من ضم الجامبي يانكوبا 

أكد فابريزيو أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا سيسافر إلي الولايات المتحدة يوم الأحد القادم لاجراء الفحص الطبي.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية أشارت إلي رغبة المدير الفني الجديد لليفربول أرني سلوت في ضم الجناح الأيمن يانكوبا إلي الفريق خلال الانتقالات الصيفيه.

وانتقل يانكوبا ميتنيه من فريق أودينس بولد كلوب الدنماركي مقابل 6.5 مليون جنيه استرليني إلي نيوكاسل الموسم الماضي، ثم خرج فور انضمامه علي سبيل الاعارة إلي فريق فينورد الهولندي لمدة موسم واحد تحت قيادة أرني سلوت المدير الفني الحالي لليفربول.

وتألق ميتنيه مع فينورد حيث أحرز 11 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة، وقاد الفريق في الحصول علي المركز الثاني بالدوري الهولندي والتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة