بحضور عبدالرحمن جلال والحالمي.. لقاء أخوي بين أبناء ردفان والمُسيمير بلحج

بحضور عبدالرحمن جلال والحالمي.. لقاء أخوي بين أبناء ردفان والمُسيمير بلحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بحضور عبدالرحمن جلال والحالمي.. لقاء أخوي بين أبناء ردفان والمُسيمير بلحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بحضور عبدالرحمن جلال والحالمي.. لقاء أخوي بين أبناء ردفان والمُسيمير بلحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عُقد في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم، لقاءً أخوي جمع قيادات مدنية وعسكرية ومشايخ وعقال ومواطنين من مديريتي المُسيمير وردفان بالمحافظة، يتقدمهم عضو هيئة الرئاسة عبدالرحمن جلال، ورئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي وقائد اللواء الخامس دعم واسناد قائد محوري أبين وكرش العميد مختار النوبي، وعضو الهيئة السياسية المحامي رمزي الشعيبي. 

وهدف اللقاء، إلى لمّ الشمل وجمع الكلمة بين أبناء المديريتين بشكل خاص والجنوب بشكل عام، وذلك بتلافي سوء فهم حاول استغلاله البعض لمصالح شخصية وبث سموم الفرقة بين الأخوة.

وعبر الحاضرون عن ترفعهم عن كل ما من شأنه تعكير صفو العلاقة العميقة بين أبناء ردفان والمسيمير، مؤكدين أن أي سوء فهم يمكن حله بمختلف الطرق، دون المساس بلحمة أبناء المديريتين.

هذا وتبادل الحاضرون التهاني والتبريكات بأنهاء سوء الفهم وإعادة المياه إلى مجاريها لاستمرار العلاقة الأخوية التي ترسم حدودها المشتركة قضية الوطن واستعادة الدولة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة