بحضور الخطيب.. أول تعليق من خالد بيبو على أزمة كولر ومترجمه (شاهد)

بحضور الخطيب.. أول تعليق من خالد بيبو على أزمة كولر ومترجمه (شاهد)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بحضور الخطيب.. أول تعليق من خالد بيبو على أزمة كولر ومترجمه (شاهد) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بحضور الخطيب.. أول تعليق من خالد بيبو على أزمة كولر ومترجمه (شاهد)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة ما يتم ترديده مؤخرا، حول وجود أي أزمات بين جماهير الفريق والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، خاصة بعد بيان مترجمه خالد الجوادي.

وظهر محمود الخطيب رئيس الأهلي، في معسكر المارد الأحمر في المملكة العربية السعودية، ليقطع الشك حول علاقته مع المدرب في الفترة الأخيرة، ويؤكد ثقته الكبيرة بوجوده.

– بيبو يعلق على لقطة الخطيب مع كولر ومترجمه

وأكد بيبو في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم سبورت:” الجميع داخل النادي الأهلي يعمل لمساعدة الغير دا شئ طبيعي وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب الذي يحرص دائما على مساندة الفريق والجهاز الفني”.

وتابع:” وجود الخطيب بيعطي للاعبين قوة وحافز لا توصف نستطيع أن تعمل وتجتهد وأنت مطمئن، ولست خائفا من أي شئ وخبراته وأساليبه تأهله إلى القيادة الحكيمة التي يقوم بها، نتعلم دائما من أي خطأ ولكن دون المساس بمبادئ النادي”.

واختتم:” سيستم الأهلي الجميع تعلم داخله، كيف تخدم النادي وتحمي اللاعبين والجهاز، الخطيب تعرض لهجوم مدوي ولم يتحدث كلمه دائما يضع مجهوده وشغله الذي يتحدث”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة