بث حي اليوم | شاهد (0-0) مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

بث حي اليوم | شاهد (0-0) مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بث حي اليوم | شاهد (0-0) مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث حي اليوم | شاهد (0-0) مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث حي اليوم | شاهد (0-0) مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري.. يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد انطلاق مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري، حيث يخوض الفريقان مواجهة شرسة من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب المرغوب.

بث حي اليوم  | شاهد (0-0) مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري 

رابط مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا  | من هنــــا.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري 

توفر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها من محبي وعشاق كرة القدم وخاصة المارد الأحمر، رابط بث مباشر مباراة الأهلي ضد سيراميكا بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

ومن المقرر بعد انتهاء جولة مباراة السوبر المصري اليوم الإثنين، أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة مودرن فيوتشر ضد بيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري غدًا الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

ستشهادون مساء اليوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر مواجهة شرسة في مباراة الأهلي ضد سيراميكا، كونوا على استعداد لمشاهدة المباراة التي تنطلق عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري؟

يمكن لعشاق النادي الأهلي والكرة المصرية مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوبر المصري عبر قناتين تليفزيونيتين، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوير قناة أون تايم سبورتس، أما القناة الفضائية الثانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا فهي قناة أبوظبي الرياضية.

لمتابعة الأحداث والتشويق في هذه المباراة المثيرة، تأكد من الاستمتاع باللقاء الذي يعد فعالية رياضية مهمة في التقويم الرياضي المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

• في حراسة المرمى: محمد الشناوي

• في خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، وعلى معلول

• في خط الوسط: مروان عطية، وكوكا، إمام عاشور

• في خط الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، وكهربا

معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

سيتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي ضد سيراميكا مساء اليوم الإثنين، المعلق المصري محمد عفيفي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة