بتمويل إماراتي .. افتتاح ورشة صيانة الآليات لشرطة شبوة

بتمويل إماراتي .. افتتاح ورشة صيانة الآليات لشرطة شبوة
بتمويل إماراتي .. افتتاح ورشة صيانة الآليات لشرطة شبوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بتمويل إماراتي .. افتتاح ورشة صيانة الآليات لشرطة شبوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بتمويل إماراتي .. افتتاح ورشة صيانة الآليات لشرطة شبوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

افتتح المدير العام لشرطة محافظة شبوة، العميد ركن فؤاد النسي، ورشة صيانة الآليات لشرطة المحافظة، والتي تأتي بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن إطار مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة المحافظة.

وأكد العميد النسي، خلال الافتتاح أن الورشة ستسهم بشكل كبير في صيانة وإصلاح آليات الشرطة، مما سيعزز قدراتها على أداء مهامها الأمنية على أكمل وجه، مُعربا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات، على دعمها المستمر لتطوير المنظومة الأمنية في المحافظة، والذي يأتي في إطار تعاون مشترك بين البلدين الشقيقين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة