بالصور.. الدرندلي يدعو بعثة منتخب مصر لعزومة عشاء في أبيدجان

بالصور.. الدرندلي يدعو بعثة منتخب مصر لعزومة عشاء في أبيدجان

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بالصور.. الدرندلي يدعو بعثة منتخب مصر لعزومة عشاء في أبيدجان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالصور.. الدرندلي يدعو بعثة منتخب مصر لعزومة عشاء في أبيدجان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعثة منتخب مصر الوطني، على عزومة عشاء بأحد المطاعم القريبة من فندق الإقامة بأبيدجان.

الدرندلي يدعو بعثة منتخب مصر

ومن المقرر أن يسافر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة روى فيتوريا، إلى مدينة سان بيدرو، يوم الجمعة المقبل، وذلك استعدادا لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى كوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة في الدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024،  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضد وصيف المجموعة السادسة والتى تضم منتخبات المغرب وزامبيا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا”.

ويحتل منتخب المغرب حاليًا صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، ويتواجد الوصافة زامبيا برصيد 3 نقاط، ويليه النيجر برصيد 3 نقاط، ويتواجد منتخب تنزانيا في المركز الرابع بثلاث نقاط، ويليه الكونغو دون نقاط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة