باعوم يناقش مع رئيس الجهاز المركزي بساحل حضرموت تنسيق العمل بملف مكافحة الفساد

باعوم يناقش مع رئيس الجهاز المركزي بساحل حضرموت تنسيق العمل بملف مكافحة الفساد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باعوم يناقش مع رئيس الجهاز المركزي بساحل حضرموت تنسيق العمل بملف مكافحة الفساد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باعوم يناقش مع رئيس الجهاز المركزي بساحل حضرموت تنسيق العمل بملف مكافحة الفساد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فادي باعوم، اليوم، مع رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بساحل حضرموت، محمد سالم بن بريك، آلية تنسيق العمل في ملف مكافحة الفساد.

وشدد باعوم، خلال اللقاء الذي حضره رئيس انتقالي حضرموت العميد الركن سعيد المحمدي ، على ضرورة تحرك السلطة المحلية في المحافظة ، في ملف مكافحة الفساد، ومحاسبة كل من تسول له نفسه نهب المال العام، ليكون عبرة لغيرة، والاستفادة من موارد الدولة وتسخيرها لخدمة أهالي حضرموت.

وأبدى بن بريك، استعداد الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بساحل حضرموت، للتعاون مع المجلس الانتقالي ، لحلحلت العديد من الملفات الشائكة، مشيراً إلى أنه قد عمل على العديد من الاصلاحات داخل الجهاز المركزي لتهيئة العمل وخلق بيئة ملائمة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة