باعوم والمحمدي يناقشان احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت

باعوم والمحمدي يناقشان احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باعوم والمحمدي يناقشان احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باعوم والمحمدي يناقشان احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،  فادي باعوم، ورئيس انتقالي حضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي، مشاكل واحتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت.

وأطلعا باعوم والمحمدي، خلال عقدهما لقاء موسع برؤساء الأندية الرياضية بالساحل، برئاسة الرائد عبدالله السعدي، رئيس اتحاد كرة القدم فرع ساحل حضرموت، أطلعا على  أبرز متطلبات الأندية ومختلف ما يمرون به من معاناة تركزت جلها في الجانب المالي، من مخصصات شهرية ووسائل النقل وتوفير ملاعب رياضية وتعشيبها، وغيرها من الاحتياجات الضرورية للأندية.

وبحث اللقاء، إمكانية إيجاد السبل الكفيلة  لتقديم الدعم المستمر للأندية الرياضية في حضرموت من قبل المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة ، مشددا على عدم تعامل الأندية مع الأنشطة التي تقام في المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية أو التي تمولها المليشيات الإرهابية.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة