باعوم والمحمدي يطلعان على احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت

باعوم والمحمدي يطلعان على احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باعوم والمحمدي يطلعان على احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باعوم والمحمدي يطلعان على احتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطلع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فادي باعوم، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي، على أبرز واحتياجات الأندية الرياضية بساحل حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقده باعوم والمحمدي، أمس، بالمكلا، مع رؤوساء الأندية الرياضية بالساحل برئاسة رئيس اتحاد كرة القدم فرع ساحل حضرموت عبدالله السعدي، لمناقشة الصعوبات التي تعاني منها الأندية أهمها الجانب المالي وتوفير ملاعب رياضية وتعشيبها. 

وناقش اللقاء إمكانية إيجاد السبل الكفيلة لتقديم الدعم المستمر للأندية الرياضية في حضرموت من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالمحافظة، مشددا على عدم تعامل الأندية مع الأنشطة التي تقام في المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية أو التي تمولها المليشيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة