باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في الديس الشرقية

باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في الديس الشرقية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في الديس الشرقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في الديس الشرقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / حضرموت

بحث عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فادي حسن باعوم، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة حضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي، سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في مديرية الديس الشرقية.

 

جاء ذلك خلال لقاءهم، اليوم، بمدينة المكلا، برئيس تنفيذية انتقالي الديس الشرقية، صلاح الكسادي، ومدير عام المديرية، محمد باخوار، ورئيس تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية، عادل السباعي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية، لمناقشة أبرز المشاكل الخدمية والمعيشية التي يعاني منها الأهالي. 

وأشاد اللقاء، بالشراكة ما بين الانتقالي والسلطة المحلية ومؤتمر حضرموت الجامع، وكذا بالنضالات الكبيرة التي قدمها أبناء المديرية، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب الأهالي في مختلف المشاكل التي يعانوا منها، حتى يتم معالجتها بشكلٍ عاجلٍ.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة